بنتاجول

الخبر

السيدة العجوز تقلب الطاولة على بولونيا

2018/05/06

حول فريق يوفنتوس تأخره إلى فوز على ضيفه بولونيا، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 36، من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم بولونيا بهدف في الشوط الأول حمل توقيع مهاجمه سيموني فيردي سجله، في الدقيقة 30، من ضربة جزاء. ورد اليوفي بثلاثة أهداف متتالية، الأول جاء بـ "نيران صديقة" سجله المدافع الفرنسي سباستيان دي مايو، في الدقيقة 51 خطأ في مرمى فريقه، ووضع الألماني سامي خضيرة السيدة العجوز في المقدمة، بحلول الدقيقة 63، وعزز زميله النجم الأرجنتيني باولو ديبالا النتيجة، عند الدقيقة 69، من زمن اللقاء.

ورفع يوفنتوس رصيده، بعد هذا الفوز،  إلى 91 نقطة، وبات قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب بطل الكالتشيو للمرة السابعة على التوالي، والـ 34 في تاريخه.

بينما توقف رصيد بولونيا عند 39 نقطة، وبقي في المركز الثاني عشر، حتى الآن، بانتظار نتائج بقية المباريات

أخبار ذات صلة

2018/04/29

روما يستعد لليفربول بطريقة مثالية

استعد روما لاستقبال ليفربول الإنجليزي الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا بطريقة مثالية باكتساحه ضيفه كييفو المهدد بالهبوط 4-1، السبت في المرحلة الـ35 من "الكالتشيو".

وتناوب على تسجيل أهداف روما التشيكي باتريك تشيك في (د.9) والبوسني إدين دزيكو في (د.40 و67) وستيفان الشعراوي في (د.65)، وسجل روبرتو إينغليزي لكييفو قبل النهاية بدقيقتين.

وانفرد روما بالمركز الثالث رافعا رصيده إلى 70 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام جاره لاتسيو الذي يحل ضيفا على تورينو الأحد. 

ويأتي الفوز العريض لروما برغم إكماله المباراة منذ الدقيقة 56 بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي جوان جيزوس.

ويستضيف روما على ملعبه الأولمبي ليفربول الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ساعيا إلى تعويض تأخره ذهابا 2-5 الثلاثاء الماضي. علما بأنه كان متأخرا بخماسية نظيفة حتى (د.81).

وسبق أن حقق روما عودة قوية حين أخرج برشلونة الإسباني من ربع النهائي، فبعد أن خسر في كتالونيا 1-4 ذهابا، رد على ملعبه إيابا 3-0 في طريقه إلى دور الأربعة.

متابعة القراءة

2018/04/29

يوفنتوس يضرب إنتر في الدقائق الأخيرة ويتمسك بالصدارة

حقق يوفنتوس انتصارا مثيرا بعدما حول تأخره 1-2 إلى فوز 3-2 على مضيفه إنتر ميلان اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم يوفنتوس بهدف عن طريق البرازيلي دوغلاس كوستا في (د.14) وتعرض إنتر لضربة موجعة لطرد ماتياس فيتشينو في (د.18) لكن رغم النقص العددي أدرك الأرجنتيني ماورو إيكاردي التعادل لأصحاب الأرض في (د.52).

وسجل إنتر ميلان هدفا بنيران صديقة عبر أندريا بارتزالي في (د.65 بطريق الخطأ في مرمى فريقه)  ولكن يوفنتوس انتفض في اللحظات الأخيرة حيث سجل كوادرادو هدف التعادل للفريق الضيف في (د.87).. وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة خطف هيغوايين هدف الفوز القاتل للسيدة العجوز وبهذا الفوز المثير، حصن فريق السيدة العجوز صدارته للدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي الذي يلتقي غدا الأحد، مع مضيفه فيورنتينا.. في المقابل تجمد رصيد إنتر عند النقطة 66 في المركز الخامس

متابعة القراءة

2018/04/23

نابولي يهزم يوفنتوس ويشدد عليه الخناق على لقب الكالتشيو

أنعش فريق نابولي آماله في التتويج بلقب بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، على حساب يوفنتوس، بفوزه عليه بالذات، وفي عقر داره (1-0)، في الوقت القاتل للقاء الذي جمعهما، اليوم الأحد.  

وأحرز المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي هدف الانتصار الثمين والوحيد لنابولي، في الوقت القاتل، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، على ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الكالتشيو.

ويحتل نابولي مركز الوصافة في الدوري، برصيد 84 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة فقط، بينه وبين يوفنتوس المتصدر.

متابعة القراءة

القائمة البريدية

تابع معنا أخبار الرياضة والمباريات